إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-17-2017, 11:23 AM
الصورة الرمزية الغالي
الغالي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 4,324
معدل تقييم المستوى: 27
الغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond repute
افتراضي رجيم سريع

رجيم سريع

السمنة من أخطر الأمراض التى تصيب الإنسان ، فـ السمنة تقوم بـ التسبب فى إصابة الفرد بـ الكثير من الأمراض التى تؤثر تأثيراً سلبياً على الصحة ، و يرجع ذلك لـ تراكم الدهون التى تـ تسبب فى القضاء على عمر الفرد و تسبب مشاكل صحية آخرى سـ نتحدث عنها تفصيلياً .
فـ من المؤسف حقاً أن يصل الحال بـ شخص أن يسبب له وزنه أمراض آخرى تضر بـ جسمه و تعمل على تدميره ، السمنة تسبب الإصابة بـ أمراض القلب و الشرايين ، مشاكل فى التنفس ، إرتفاع ضغط الدم … و مشاكل آخرى كثيرة سـ نتحدث عنها .
رجيمسريع – المشاكل التى تسببها السمنة :
1 – أمراض القلب و الشرايين :
السمنة عامل خطر على الجسم كله ، فـ السمنة عامل خطر لـ الإصابة بـ أمراض القلب و الشرايين ، و تعمل السمنة أيضاُ على رفع الدهون فى الدم و خاصة الدهون الثلاثية و تعمل السمنة أيضا على رفع نسبة الكوليسترول الضار فى الجسم و خفض نسبة الكوليسترول النافع ، فـ قد أكدت العديد من الدراسات أن معدل حدوث أمراض القلب تزداد ثلاثة مرات أكثر عند الأشخاص البدناء عن غيرهم ، و أكدت أيضاً دراسات آخرى أن انسداد الشرايين يزداد كلما زاد وزن الشخص 10 % عن الوزن الطبيعى .
2 – مشاكل فى التنفس :
السمنة من أهم الأسباب التى تؤدى إلى الإصابة بـ متلازمة إنقطاع التنفس ، و إنقطاع التنفس يحدث أثناء النوم و هو الناتج عن ما يسمى بـ الشخير .
3 – تكيس المبايض :
نسبة من يعانون من تكيس المبايض من الإناث متراوحة بين 50 – 75 % ، فـ تكيس المبايض يأتى من السمنة و خاصة إن كانت الدهون متراكمة فى منطقة البطن ، فـ تكيس المبايض يسبب عدم إنتظام فى الدورة الشهرية و يؤدى أيضاً إلى زيادة الإصابة بـ مرض السكرى من النوع الثانى ، و أخطر ما تسببه متلازمة تكيس المبايض هو الإصابة بـ العقم .
4 – إرتفاع ضغط الدم :
يرتفع ضغط الدم مع زيادة وزن الجسم فـ هناك علاقة طردية بين إرتفاع الضغط و زيادة وزن الجسم ، كما يؤثر فقدان الوزن الزائد لـ إنخفاض ضغط الدم ، فـ لا يشترط وجود مرض الضغط على كبار السن فقط ، بل و يأتى لـ جميع الأعمار و لكن نسبة إرتفاع ضغط الدم عند البدناء تساوى ثلاثة أضعاف نسبته عند الأشخاص ذوى الوزن الطبيعى ، فـ هناك دراسات أثبتت وجود علاقة مباشرة بين زيادة كتلة الجسم و زيادة إحتمال الإصابة بـ ما يسمى بـ الجلطة الدماغية ، فـ الجلطة الدماغية هى من أكثر الأسباب التى تؤدى إلى الإعاقة ، فـ السمنة ليست فقط تؤدى لـ إرتفاع ضغط الدم بل فـ هى تؤدى أيضاً إلى الإعاقة ! .
5 – الإصابة بـ السرطان :
السمنة تزيد من إحتمال الإصابة بـ السرطان و خاصة سرطان الثدى ، سرطان المثانة ، سرطان القولون ، و سرطان بطانة الرحم ، و سرطان الكبد ، فـ حوالى 42 % ممن أصيبوا بـ السرطان كانوا مصابين بـ إرتفاع فى مؤشر كتلة الجسم .
6 – صحة العظام :
السمنة تؤثر تأثير سلبى على صحة العظام و المفاصل ، فـ الوزن الزائد يشكل خطر على المفاصل و خاصة مفاصل الركبة و القدمين و عند حدوث ذلك يصاب الشخص بـ آلالام المفاصل مما يؤدى إلى حدوث خشونة بـ الغضاريف و تآكل الغضاريف مما يؤدى إلى إصابة الفرد بـ الإلتهابات المزمنة .
أما السمنة الزائدة عند الأطفال تؤدى لـ تقوس عظام الساقين ، و تقوس الساقين ليس بـ أمر تافه فـ هو يشوه شكل الرجل عند الطفل مما يجعله لا يتمتع بـ حياته و طفولته و أحياناً التقوس يحتاج إلى تدخل جراحى .
7 – الإصابة بـ أمراض الكلى :
أثبتت الدراسات أن السمنة تسبب قصور بـ شكل كبير فى وظائف الكلى فى الأشخاص المصابيين بـ أمراض الكلى ، و تؤدى أيضاً إلى حدوث أضرار بـ الكلية بـ شكل عام فى الأشخاص الأصحاء .
السمنة تشكل خطر على كل الجسم لذا وجب التخلص منها ، فـ فى هذه المقالة سـ نقوم بـ عرض الكثير من أنظمة الريجيم السريع و كل ما عليك فعله إختيار النظام المناسب لك و إتباعه .
قبل إتباع أى
رجيم يجب علينا أخذ بعض المعلومات عن فقدان الوزن و أثاره و كيفية المحافظة عليه :
يجب علينا تقليل كميات السكر التى تقومين بـ تناولها فى العصائر و الحلويات ، و تقليل كمية الزيوت و السمن فى الأكل .
من سـ يدخل فى إتباع نظام غذائى صحى يجب عليه توعية عائلته و أصحابه حتى يحصل على الدعم منهم و التشجيع .
يجب عليك المحافظة على وزنك بعد فقدان الوزن الزائد عن طريق إتباع نظام صحى فى حياتك و ممارسة التمارين الرياضية و الإعتماد على الحركة الدائمة .
الريجيم السريع يؤدى لـ وضع الجسم تحت ضغط كبير لذلك لا يمكنك تكرار هذا الريجيم إلا بعد مرور إسبوعين على الأقل .
رجيم
سريع – النظام الاول :
يعمل على التخسيس بـ حوالى 10 كيلو جرامات فى الإسبوع الواحد :
ينقسم هذا الريجيم على 7 أيام :
اليوم الأول :
سـ نقوم بـ تقسيم اليوم إلى ثلاثة وجبات عادية :
1 – وجبة الإفطار : نقوم بـ تناول شريحة من التوست مع كوب من اللبن الخالى الدسم .
2 – و جبة الغداء : نقوم بـ تحضير سلطة الخضار مع شريحة من الجبنة خالية الدسم مع كوب من عصير الكيوى المخلوط مع عصير الإناناس بدون سكر .
3 – وجبة العشاء : تتكون وجبة العشاء من كوب لبن خالى الدسم مع ثمرة فاكهة .
اليوم الثانى :
1 – وجبة الإفطار : نقوم بـ تناول شريحة من التوست مع كوب من اللبن الخالى الدسم مع ثمرة من الفاكهة .
2 – وجبة الغداء : نقوم بـ تحضير سلطة من الفواكه مع كوب من عصير البرتقال بدون سكر مع بيضتان مسلوقتان .
3 – وجبة العشاء : نقوم بـ تحضير كوب من عصير الأناناس المخلوط مع عصير الكيوى بدون سكر و نقوم بـ سلق حبتين من البطاطس و نتناولهم .
اليوم الثالث :
1 – وجبة الإفطار : نقوم بـ تناول شريحة من التوست مع كوب من اللبن الخالى الدسم مع ثمرة من الفاكهة .
2 – وجبة الغداء : نقوم بـ تحضير سلطة الخضروات مع قطعة من صدور الدجاج بدون الجلد مع مزيج من عصير الأناناس و الكيوى بدون سكر .
3 – وجبة العشاء : ثمرة من الفاكهة مع شريحة من التوست مع حبة من البطاطس المسلوقة .
اليوم الرابع :
1 – وجبة الإفطار : ثمرة من الفاكهة مع خمسة شرائح من الأناناس مع شريحة التوست مع كوب من اللبن الخالى الدسم .
2 – وجبة الغداء : كوب من عصير الكيوى المخلوط بـ عصير الأناناس بدون سكر مع قطعة من الهامبورجر .
3 – وجبة العشاء : نقوم بـ تحضير سلطة الخضروات و نمزجها بـ معلقة من المايونيز و كوب من اللبن الخالى الدسم .
اليوم الخامس :
1 – وجبة الإفطار : نقوم بـ تناول شريحة من التوست مع كوب من اللبن الخالى الدسم و عدد 2 حبة مشمش .
2 – وجبة الغداء : نقوم بـ تحضير سلطة الخضروات و سلطة التونة منزوعة الزيوت مع ثمرة من الفاكهة .
3 – وجبة العشاء : حبة من البطاطس المسلوقة و كوب من عصير الكيوى و عصير الأناناس بدون سكر و بيضة مسلوقة .
اليوم السادس :
1 – وجبة الإفطار : نقوم بـ تناول شريحة من التوست مع كوب من اللبن الخالى الدسم مع ثمرة من الفاكهة .
2 – وجبة الغداء : نقوم بـ تحضير سلطة الخضروات و كوب من عصير الكيوى و الأناناس بدون سكر مع عدد 4 قطع من السوسيس المشوى .
3 – وجبة العشاء : نقوم بـ تحضير كوب من عصير الأناناس المخلوط مع عصير الكيوى بدون سكر و نقوم بـ سلق حبتين من البطاطس و نتناولهم .
اليوم السابع :
1 – وجبة الإفطار : نقوم بـ تناول شريحة من التوست مع كوب من اللبن الخالى الدسم مع نصف ثمرة من الجريب فروت .
2 – وجبة الغداء : نقوم بـ تحضير كوب من عصير الكيوى مع عصير الأناناس الخالى من السكر مع سلطة الدجاج مع عدد 6 حبات من أى نوع من الخضروات .
3 – وجبة العشاء : نقوم بـ تحضير سلطة من الفواكه مع كوب من اللبن الخالى الدسم مع بيضتان مسلوقتان .
عند إتباعك لـ هذا النظام بـ نفس ال 7 أيام مع إتباع القليل من التمارين الرياضية أو المشى سـ تقوم بـ جنى نتائج هائلة .
رجيم
سريع – النظام الثانى :
ريجيم
سريع يجعلك تفقدين 7 كيلو فى الإسبوع الواحد :
فى كل أيام هذا الريجيم يجب عليك الإبتعاد عن المشروبات الغازية و القهوة و الشاى الأحمر و أى عصائر و حلويات .
اليوم الأول :
اليوم الأول يعتمد إعتماد كلى على تناول الفواكه ، الفاكهة الوحيدة الممنوعة هى الموز و ذلك لـ أن الموز بع سعرات حرارية كثيرة ، يمكنك تقسيم وجبات هذا اليوم إلى 6
وجبات من الفاكهة ، يجب عليك شرب كميات وفيرة من المياه .
اليوم الثانى :
اليوم الثانى يعتمد إعتماد كلى على تناول الخضروات الطازجة و خاصة تناولها على شكل سلطة و إن كنت ترغب فى تناولها مطهية يجب عليك الإبتعاد عن الزيوت ، كما يجب
عليك شرب كميات وفيرة من المياه .
اليوم الثالث :
اليوم الثالث فى هذا الريجيم يعتمد على تناول الخضروات و الفواكه على مدار اليوم ، و لا ننسى القيام بـ شرب كميات وفيرة من المياه ، يمكنك تناول الخضروات مطهية على
شكل شربة خضار فـ هى تعتبر مكمل غذائى به الكثير من البروتينات و الطاقة .
اليوم الرابع :
وجبة الإفطار : تعتمد وجبة الإفطار على تناول الموز مع الحليب الخالى الدسم فـ عملية الجمع بين الموز و اللبن يجعل الجسم يأخذ قدر كافى من الطاقة اللازمة .
وجبة الغداء : و وجبة العشاء : يمكنك تناول شوربة الخضار فى الوجبتين .
اليوم الخامس :
يعتمد اليوم الخامس على إدخال اللحوم إلى الوجبة الغذائية بحد أقصى 300 جرام من اللحم الخالى من الدهون و إن كنت نباتى يمكنك إستبدال تناول
اللحوم بـ كوب من الأرز ، تناول 2 حبة طماطم فى كل وجبة من الوجبات الثلاثة ، مع الحفاظ على تناول كميات وفيرة من الماء .
اليوم السادس :
نفس نظام اليوم الخامس و يمكنك إضافة تناول الخضروات الطازجة أيضاً .
اليوم السابع :
يعتمد الرجيم فى اليوم السابع على تناول الأرز البنى مع عصير الفواكه فى وجبة الفطور ، أما فى وجبتى الغداء و العشاء يمكنك تناول أى نوع من الخضروات و بأى كمية
كما يمكنك إدخال العصائر الطبيعية مع وجبتى الغداء و العشاء .
رجيم
سريع – النظام الثالث :
ريجيم يجعلك تفقد 8 كيلو جرامات فى عشرة أيام :
اليوم الأول :
يمكنك الإعتماد فى هذا اليوم على صنف واحد من منتجات الألبان الخالية من الدسم كـ ( الزبادى ، الجبنة القريش ، اللبن الرايب ، اللبن ) مع خيار أو خس ، تقوم بـ إختيار الصنف
المفضل عندك و تأكله طول اليوم بـ أى كمية و لكن يجب عليك تقسيم اليوم إلى أربعة أو خمسة وجبات ، و الحفاظ على تناول الماء أثناء اليوم بـ كميات وفيرة .
اليوم الثانى :
فى هذا اليوم يمكنك الإعتماد على الفاكهة ، يمكنك تناول أى صنف من الفواكه فيما عدا البلح ، العنب ، الموز ، التين ، المانجو .
سـ تقوم بـ تقسيم الوجبات إلى أربعة أو خمسة وجبات على مدار اليوم تأكل فيهم صنف واحد من أنواع الفاكهة بأى كمية ، يجب عليك مرعاة شرب الماء بـ كميات وفيرة .
اليوم الثالث :
اليوم الثالث سـ تقوم فيه بـ نفس ما فعلته فى اليوم الأول بـ تغيير نوع منتجات الألبان الذى قمت بـ تناوله أول يوم و لـ التذكير فـ اليوم الأول كان يعتمد على :
صنف واحد من منتجات الألبان الخالية من الدسم كـ ( الزبادى ، الجبنة القريش ، اللبن الرايب ، اللبن ) مع خيار أو خس ، تقوم بـ إختيار الصنف
المفضل عندك و تأكله طول اليوم بـ أى كمية و لكن يجب عليك تقسيم اليوم إلى أربعة أو خمسة وجبات ، و الحفاظ على تناول الماء أثناء اليوم بـ كميات وفيرة .
اليوم الرابع :
اليوم الرابع سـ تقوم فيه بـ مثل ما قمت به فى اليوم الثانى مع تغيير صنف الفاكهة الذى قمت بـ إختياره و لـ التذكير فـ اليوم الثانى كان يتكون من :
الفاكهة ، يمكنك تناول أى صنف من الفواكه فيما عدا البلح ، العنب ، الموز ، التين ، المانجو .
سـ تقوم بـ تقسيم الوجبات إلى أربعة أو خمسة وجبات على مدار اليوم تأكل فيهم صنف واحد من أنواع الفاكهة بأى كمية ، يجب عليك مرعاة شرب الماء بـ كميات وفيرة .
اليوم الخامس :
فى اليوم الخامس يكون الإعتماد على أصناف البروتين المتمقلة فى ( أنواع السمك ، اللحوم ، الدجاج ، البيض ) سـ تقوم بـ إختيار صنف واحد منهم تقوم بـ تناوله طوال اليوم بـ
أى كمية مقسم على ثلاثة وجبات فقط مع خيار أو خس ، مع الحفاظ على تناول الماء بـ شكل وفير .
اليوم السادس :
يقسم اليوم الثالث على أربعة أو خمسة وجبات معتمدة على أى نوع من الخضروات المسلوقة فيما عدا القلقاس ، البقوليات ، البطاطا ، البسلة ، البطاطس .
نقوم بـ سلق الخضروات جيداً دون اللجوء إلى الزيوت و تناول صنف واحد من الخضروات التى تم سلقها طوال اليوم ، يجب علينا الحفاظ على شرب الماء بـ كميات وفيرة .
اليوم السابع :
يتم الإعتماد فى هذا اليوم على الفواكه فيما عدا البلح ، العنب ، الموز ، التين ، المانجو .
نقوم بـ تناول الفواكه بـ كافة أنواعها فيما عدا الفواكه التى ذكرناها و تقسم على أربعة أو خمسة وجبات ، و يجب علينا الإعتماد على شرب المياه بـ كميات وفيرة .
اليوم الثامن :
اليوم الثامن سـ تقوم فيه بـ نفس ما فعلته فى اليوم الأول و الثالث بـ تغيير نوع منتجات الألبان الذى قمت بـ تناوله أول يوم و لـ التذكير فـ اليوم الأول كان يعتمد على :
صنف واحد من منتجات الألبان الخالية من الدسم كـ ( الزبادى ، الجبنة القريش ، اللبن الرايب ، اللبن ) مع خيار أو خس ، تقوم بـ إختيار الصنف
المفضل عندك و تأكله طول اليوم بـ أى كمية و لكن يجب عليك تقسيم اليوم إلى أربعة أو خمسة وجبات ، و الحفاظ على تناول الماء أثناء اليوم بـ كميات وفيرة .
اليوم التاسع :
فى اليوم التاسع يمكننا الإعتماد على السلطة الخضراء مقسمة على أربعة أو خمسة وجبات طوال اليوم بـ أى كمية ترغب بها ، مع الإعتماد على شرب الماء بـ كميات وفيرة .
اليوم العاشر :
اليوم العاشر سـ تقوم فيه بـ مثل ما قمت به فى اليوم الثانى و الرابع مع تغيير صنف الفاكهة الذى قمت بـ إختياره و لـ التذكير فـ اليوم الثانى كان يتكون من :
الفاكهة ، يمكنك تناول أى صنف من الفواكه فيما عدا البلح ، العنب ، الموز ، التين ، المانجو .
سـ تقوم بـ تقسيم الوجبات إلى أربعة أو خمسة وجبات على مدار اليوم تأكل فيهم صنف واحد من أنواع الفاكهة بأى كمية ، يجب عليك مرعاة شرب الماء بـ كميات وفيرة .
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-17-2017, 04:13 PM
الصورة الرمزية أمير المحبه
أمير المحبه غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 5,689
معدل تقييم المستوى: 60
أمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond reputeأمير المحبه has a reputation beyond repute
افتراضي

طرح قمه الروعه في والجمال
سلمت اناملك ويعطيك العافيه علي مجهودك
في أنتظار المزيد
من عطائك والمزيد ومواضيعك الرائعة والجميله
ودائما في إبداع مستمر
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-17-2017, 05:48 PM
الصورة الرمزية الغالي
الغالي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 4,324
معدل تقييم المستوى: 27
الغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond repute
افتراضي

تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه ..
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-17-2017, 07:55 PM
الصورة الرمزية أمل عمري
أمل عمري غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
الدولة: بعااالم مجنووون
المشاركات: 15,550
معدل تقييم المستوى: 500
أمل عمري تم تعطيل التقييم
افتراضي

مميز طرحك يالغالي ..
عساك على القوة
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-17-2017, 08:31 PM
الصورة الرمزية الغالي
الغالي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 4,324
معدل تقييم المستوى: 27
الغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond repute
افتراضي

تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه ..
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ
__________________
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-18-2017, 11:19 PM
الصورة الرمزية الولهان عبدالله
الولهان عبدالله غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 4,353
معدل تقييم المستوى: 62
الولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond repute
افتراضي

الرجيم السريع اضراره كثيرة
اشكرك يالغلا
__________________


رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-20-2017, 03:39 PM
الصورة الرمزية عبير
عبير غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 7,443
معدل تقييم المستوى: 352
عبير has a reputation beyond reputeعبير has a reputation beyond reputeعبير has a reputation beyond reputeعبير has a reputation beyond reputeعبير has a reputation beyond reputeعبير has a reputation beyond reputeعبير has a reputation beyond reputeعبير has a reputation beyond reputeعبير has a reputation beyond reputeعبير has a reputation beyond reputeعبير has a reputation beyond repute
افتراضي

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي
__________________

الف شكر للغالي الفيصل والغاليه امل عمري
علي منحي شهادة شكر وتقدير
يسعد قلبك شوق
والف مليون شكر ع الشهاده الذووق
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-21-2017, 07:03 PM
الصورة الرمزية الغالي
الغالي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 4,324
معدل تقييم المستوى: 27
الغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond repute
افتراضي

تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه ..
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ
__________________
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-27-2017, 07:43 PM
لحن الغرام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 10,248
معدل تقييم المستوى: 0
لحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond reputeلحن الغرام has a reputation beyond repute
افتراضي

طرح َرَائعَ ..
سَلمَتً يدَينك عَلىَ الطرح الممَيزَ..
لاعَدَمنَا توَاجَدَك وًرَوَعَه حَضَورَك..
دمَتَ بوَدَ وصَفاءَ...
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-27-2017, 07:57 PM
الصورة الرمزية الغالي
الغالي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 4,324
معدل تقييم المستوى: 27
الغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond repute
افتراضي

تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه ..
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
رجيم, سريع

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات أمل عمري