إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-08-2017, 01:51 PM
الصورة الرمزية الولهان عبدالله
الولهان عبدالله غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 4,353
معدل تقييم المستوى: 62
الولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond repute
افتراضي تشلسي يبدأ رحلة الحسم

تشلسي يبدأ رحلة حسم الذهب من ملعب بورنموث

هل تتواصل أفراح تشلسي اليوم

لندن - أ. ف. ب.
يبدأ تشلسي سباق الأمتار الأخيرة التي تفصله عن الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز في موسمه الأول مع المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي، من ملعب "دين كورت" الخاص ببورنموث وذلك عندما يلتقي الأخير اليوم السبت في المرحلة الـ32.

ويدخل الفريق اللندني الى مباراته مع بورنموث الثالث عشر والذي يعود فوزه الأخير على الـ"بلوز" في ملعبه الى سبتمبر 1988 حين كانا في دوري الدرجة الثانية سابقا أولى حاليا، بمعنويات مرتفعة تماما بعد فوزه الهام جدا على مانشستر سيتي الأربعاء 2-1 بفضل ثنائية للنجم البلجيكي ادين هازار.

وبقي الفارق الذي يفصل تشلسي عن ملاحقه الأساسي جاره توتنهام سبع نقاط بعد الفوز المثير الذي حققه الأخير على مضيفه سوانسي سيتي 3-1 بعد أن كان متخلفا الأربعاء حتى الدقيقة 88.

وستكون مواجهة المرحلة المقبلة ضد يونايتد أصعب المباريات السبع المتبقية لتشلسي هذا الموسم، الى جانب رحلته الى ملعب "غوديسون بارك" الخاص بايفرتون في المرحلة الخامسة والثلاثين، لأنه يستضيف ساوثمبتون وميدلزبره ثم يحل ضيفا على وست بروميتش قبل أن يختتم الموسم بين جماهيره ضد سندرلاند متذيل الترتيب حاليا.

وسيكون هازار مركز الثقل في الفريق اللندني خلال ما تبقى من المشوار لهذا الموسم، لاسيما إذا ما واصل المستوى الذي قدمه سابقا خصوصا في مباراة الأربعاء ضد سيتي.

ويأمل تشلسي أن لا يسقط في الفخ الذي سقط فيه ليفربول الأربعاء أمام بورنموث الذي ابتعد نسبيا عن منطقة الخطر بعد خمس مباريات متتالية دون هزيمة، وأولها في هذه السلسلة كان ضد مانشستر يونايتد (1-1) في معقل الأخير.

وعلى ملعب "وايت هارت لاين"، يبدو توتنهام مرشحا لمواصلة ضغطه على رجال كونتي لأنه يستضيف السبت واتفورد العاشر، لاسيما إذا أظهر نفس الروح القتالية التي خاض بها مباراة الأربعاء أمام مضيفه الجريح سوانسي سيتي حين حول تخلفه الى فوز خامس على التوالي.

ويأمل ارسنال أن يمنحه فوز الأربعاء الدفع المعنوي اللازم لتخطي جاره الآخر كريستال بالاس عندما يحل ضيفا على الأخير الإثنين في ختام المرحلة، فيما يأمل مانشستر سيتي العودة في هذه المرحلة الحساسة من الموسم الى سكة الإنتصارات عندما يلعب السبت مع ضيفه هال سيتي القابع في المركز السابع عشر.

وفي المباريات الأخرى، يلعب السبت ميدلزبره مع بيرنلي، ووست بروميتش البيون مع ساوثمبتون، ووست هام يونايتد مع سوانسي سيتي، على أن يلتقي الأحد ايفرتون مع ليستر سيتي حامل اللقب والباحث عن مواصلة انتفاضته بقيادة مدربه الجديد كريغ شكسبير.

وحقق ليستر الذي يستعد للسفر الى العاصمة الإسبانية منتصف الأسبوع المقبل من أجل مواجهة اتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، فوزه الخامس تواليا الثلاثاء ضد سندرلاند (2-صفر) من أصل 5 مباريات بقيادة شكسبير الذي خلف الإيطالي كلاوديو رانييري
__________________


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-08-2017, 04:03 PM
الصورة الرمزية انثى كالياسمين
انثى كالياسمين غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2017
الدولة: سوريا /دمشق
المشاركات: 1,727
معدل تقييم المستوى: 35
انثى كالياسمين has a reputation beyond reputeانثى كالياسمين has a reputation beyond reputeانثى كالياسمين has a reputation beyond reputeانثى كالياسمين has a reputation beyond reputeانثى كالياسمين has a reputation beyond reputeانثى كالياسمين has a reputation beyond reputeانثى كالياسمين has a reputation beyond reputeانثى كالياسمين has a reputation beyond reputeانثى كالياسمين has a reputation beyond reputeانثى كالياسمين has a reputation beyond reputeانثى كالياسمين has a reputation beyond repute
افتراضي

ربي يعطيك العافية
خيي الراقي.عالموضوع المميز.
كلك ذوق..
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-04-2017, 08:42 PM
الصورة الرمزية مترفه بك
مترفه بك غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 9,131
معدل تقييم المستوى: 500
مترفه بك has much to be proud ofمترفه بك has much to be proud ofمترفه بك has much to be proud ofمترفه بك has much to be proud ofمترفه بك has much to be proud ofمترفه بك has much to be proud ofمترفه بك has much to be proud ofمترفه بك has much to be proud of
افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الجزء, تشلسي, يبدأ, رحلة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات أمل عمري